The Yemen Logo

اجتماع في الرياض يناقش سبل معالجة الاختلالات داخل مؤسسة الجيش اليمني

اجتماع في الرياض يناقش سبل معالجة الاختلالات داخل مؤسسة الجيش اليمني

اليمن نت - 18:09 25/11/2018

شدد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، على ضرورة إصلاح اختلالات المرحلة الماضية في هياكل القوات المسلحة وتعزيز الإيجابيات.

جاء ذلك خلال لقاءه بوزير الدفاع محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة عبدالله النخعي، اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة المستجدات الميدانية والتطورات وجهود بناء الجيش حسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية.

ونوه نائب الرئيس إلى المسؤولية الملقاة على عاتقهما في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا في ضرورة تلافي القصور وإصلاح الاختلالات وتعزيز الإيجابيات بما يحرز انتصارات ميدانية ويؤسس لبناء جيش احترافي ومهني على أسس وأهداف وطنية.

وأكد الأحمر على ضرورة تضافر الجهود والعمل بمسؤولية وحرص بما يحقق الانتصار لأهداف الثورة ولمعاناة اليمنيين وتضحيات أبطال الجيش.

مشيداً بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في مختلف الجبهات، مؤكداً الحرص المستمر للشرعية على تحقيق السلام الغير منقوص والدائم والمبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram