The Yemen Logo

اجتماع بتعز يقر إزالة جميع النقاط بمداخل المدينة وتسليم المكاتب الحكومية للأمن

اجتماع بتعز يقر إزالة جميع النقاط بمداخل المدينة وتسليم المكاتب الحكومية للأمن

اليمن نت - 17:08 05/03/2017

أقر اجتماع موسع بمحافظة تعز برئاسة قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل إزالة جميع النقاط في مداخل المدينة ووضع نقاط مركزية.

الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة وقادة الألوية العسكرية ومدير الأمن ونائبه ومدير فرع الأمن السياسي ومدير شعبة الاستخبارات العسكرية ، شدد على ضرورة متابعة الألوية للنقاط المحددة لهم من قبل اللجنة الأمنية والعمل على تثبيت دعائم الدولة.

وكلف الاجتماع السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة عارف جامل بتسليم المكاتب الحكومية ومنها الأمن السياسي و قلعة القاهرة للسلطات الامنية واستكمال تثبيت الامن في المدينة وحل كافة القضايا العالقة.

كما شدد الاجتماع على بذل مزيد من الجهود ورفع وتيرة الأداء الأمني للأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن وتعزيز سلطة النظام والقانون في المحافظة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

نفت فرنسا، اليوم الجمعة، أي تواجد عسكري لها في منشأة بلحاف لتسييل وتصدير الغاز الطبيعي في شبوة، جنوب شرقي اليمن، تشارك. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إنه رصد أكثر 3700 خرق للهدنة الأممية، ارتكبته مليشيات الحوثي في محافظة تعز، منذ بدء سريان. . .

تمّت السيطرة على كلّ الحرائق التي اجتاحت الأربعاء والخميس مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر، مودية بحياة 38 شخصا. . .

أجرت الصين، التي تعتبر تايوان إقليما تابعا لأراضيها، مناورات حربية وتدريبات عسكرية حول الجزيرة

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram