The Yemen Logo

اتفاقية سعودية دولية للرعاية الصحية الطارئة في اليمن

اتفاقية سعودية دولية للرعاية الصحية الطارئة في اليمن

اليمن نت - 12:02 01/11/2017

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اتفاقية مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر للرعاية الطارئة والأنشطة الصحية في اليمن يستفيد منها 3 ملايين و430 ألف شخص، وذلك في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتقديم المساعدة للشعب اليمني بحسب صحيفة عكاظ السعودية .

 ووقع الاتفاقية عن المركز المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، فيما وقعها عن اللجنة رئيس البعثة الإقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي للجنة الدولية للصليب الأحمر يحيى عليبي، وذلك بمقر المركز في الرياض.

ويهدف المشروع إلى ضمان استمرارية تقديم الرعاية للمصابين في اليمن وتمكينهم من الوصول لخدمات ذات جودة عالية واستدامة تقديم الدعم للرعاية الصحية الأولية والرعاية الطبية الطارئة وخدمات إعادة التأهيل البدني.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram