The Yemen Logo

إيران تعلن غرق سفينة عسكرية بعد اندلاع حريق على متنها

إيران تعلن غرق سفينة عسكرية بعد اندلاع حريق على متنها

غرفة الأخبار - 13:01 02/06/2021

أعلنت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأربعاء، عن غرق سفينة تدريب تابعة للبحرية الإيرانية بالقرب من ميناء جاسك بمحافظة هرمزغان جنوبي البلاد .

وذكرت وكالة "مهر" الإيرانية أن سفينة التدريب الإيرانية غرقت في ميناء جاسك، وذلك بعد محاولات فاشلة لإطفائها.

وبحسب الوكالة، استطاعت القيادة العسكرية تفريغ السفينة وغادر طاقمها بسلامة ولم يسفر الحادث عن أي إصابات في الأرواح.

ونقلت وكالة "فارس" عن البحرية الإيرانية قولها "اشتعلت النيران في سفينة تدريب تابعة للبحرية بالقرب من ميناء جاسك، والتي كانت في مهمة في المياه الدولية قبل أيام قليلة".

وأضافت البحرية الإيرانية: "بحضور فرق الإطفاء تم السيطرة على الحريق في السفينة، وأثناء مكافحة الحريق تم إجلاء جميع أفراد طاقم السفينة ونقلهم إلى الشاطئ بسلام".

وتابعت: "التحقيق جارٍ لمعرفة أسباب الحريق الذي اشتعل في السفينة".

وفي أبريل/نيسان الماضي أعلنت طهران، أن إحدى سفنها استُهدفت في البحر الأحمر بعد تقارير إعلامية تحدثت عن أن السفينة تعرضت للهجوم بألغام؛ وكان ذلك أحدث هجوم ضمن سلسلة هجمات على سفن شحن مملوكة لإسرائيل وإيران منذ آخر فبراير/شباط الماضي، حمّلت إحداهما الأخرى المسؤولية عنها.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

أعلن الانتقالي توافقه مع الحكومة على عودتها إلى " عدن"مؤكداً حرصه على تنفيذ " كافة بنود اتفاق الرياض" ٢١ يونيوبالنظر إلى واقع الحال في جنوب اليمنفإن الانتقالي يصنع كل ما يحول دون عودة الحكومةويعمل جاهداً على تفويت أي فرصة لتنفيذ الاتفاقمطلع مايو الماضي شهد عودة " الزبيدي" إلى عدنليدشن الانتقالي من حينها سلسلة من الإجراءات […]

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

دعت سارة تشارلز مساعدة مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية الحوثيين والسلطات في الجنوب إلى «التوقف عن عرقلة حركة المساعدات الإنسانية»، التي قالت إنها قد تؤدي «إلى المجاعة في اليمن».

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم (الجمعة)، اعتراض الدفاعات الجوية السعودية وتدميرها طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram