The Yemen Logo

إيران تعلن احتجاز سفينتين بتهمة تهريب الوقود لدولة خليجية

إيران تعلن احتجاز سفينتين بتهمة تهريب الوقود لدولة خليجية

اليمن نت - 21:22 13/02/2022

أعلنت السلطات الإيرانية أن الحرس الثوري احتجز سفينتين في الخليج بتهمة تهريبهما الوقود.

ونقلت وكالة "مهر" الإيرانية شبه الرسمية اليوم الأحد عن رئيس القضاء في محافظة هرمزغان، مجتبی قهرمانی، قوله إن السفينتين المحتجزتين حاولتا تهريب 15 ألف لتر من الوقود بطريقة غير قانونية إلى دول خليجية، لكن تم رصدهما ومتابعتهما وإلقاء القبض عليهما من قبل مشاة البحرية التابعة للحرس الثوري.

وشدد القاضي على أن مكافحة التهريب وخصوصا تهريب الوقود تعد من أولويات سلطات هرمزغان، مضيفا أن الجهود في هذا السبيل لا تزال مستمرة من أجل "نمو وازدهار اقتصاد البلاد".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قالت جمعية مناصرة للمودعين إن لبنانيا غير مسلح تمكن من سحب ما يقرب من 12 ألف دولار نقدا من حسابه المصرفي، على الرغم من. . .

حمل الاتحاد الأوروبي مليشيات الحوثي، ضمنياً، مسؤولية فشل تمديد الهدنة الأممية، داعياً إياهم إلى إظهار التزام حقيقي بالسلام في. . .

دعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الاثنين، جمهورية ألمانيا إلى ممارسة المزيد من الضغوط على مليشيات الحوثي. . .

اتهم مصدر في الحكومة اليمنية مليشيات الحوثي بافتعال التعقيدات من أجل إفشال تمديد الهدنة اليمنية، التي انتهت مساء أمس الأحد. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram