The Yemen Logo

"إنستغرام" سيتصدى للتعليقات المسيئة 

"إنستغرام" سيتصدى للتعليقات المسيئة 

اليمن نت - 14:04 07/10/2020

 اليمن نت- نوفوستي 

أعلن القائمون على تطبيق "إنستغرام" أن التطبيق سيستعمل سياسة جديدة لـ "إخفاء" التعليقات السلبية على المنشورات فيه، في خطوة لمحاربة التنمر والإهانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وجاء في بيان صادر عن "إنستغرام" حول الموضوع "في الأيام القليلة الماضية بدأنا باختبار ميزة جديدة ستعمل على إخفاء بعض التعليقات التي أبلغ بعض المستخدمين أنها غير ملائمة، من خلال أبحاثنا عرفنا أن المستخدمين يحتاجون لمزيد من الشفافية.. التعليقات المخفية لن يتم حذفها بل أخفاؤها فقط، ولرؤيتها يجب على المستخدم النقر فوق خيار عرض التعليقات المخفية". 

وضمن سايسة محاربة الإساءة والتنمر عبر الإنترنت أيضا تخطط "إنستغرام" لإرسال تحذيرات للمستخدمين الذين يلاحظ أنهم يحاولون كتابة تعليقات مسيئة على المنشورات بشكل متكرر. 

وقبل أن ينشر هؤلاء المستخدمون تعليقاتهم ستصلهم رسائل من "إنستغرام" تنبههم إلى "أن تعليقهم قد يكون مخالفا لسياسة شبكة التواصل الاجتماعي وربما يتم إخفاؤه". 

 ويعتبر تطبيق "إنستغرام" التابع لـ"فيسبوك" اليوم من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكن لمستخدمه نشر صوره وفيديوهاته ومشاركتها والتراسل مع مستخدمي التطبيق الآخرين. 

  

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram