The Yemen Logo

إعلامي يمني يستقيل من قناة إماراتية احتجاجا على سياستها ضد الحكومة الشرعية

إعلامي يمني يستقيل من قناة إماراتية احتجاجا على سياستها ضد الحكومة الشرعية

اليمن نت - 16:44 29/08/2019

أعلن الإعلامي اليمني "عبد الله إسماعيل"، اليوم الخميس، عن تركه للعمل في قناة "الغد المشرق" المدعومة من الإمارات عقب انقلاب الأخيرة على الشرعية عبر أدواتها.

وقال إسماعيل في تغريدة بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، إنه يترك العمل مع قناة “الغد المشرق” عقب 3 سنوات من العمل ضمن طاقم القناة.

وعلق رئيس قطاع التلفزيون اليمني "جميل عز الدين"، على الاستقالة بقوله: عبد الله اسماعيل مقدم برنامج خط أحمر على قناة الغد المشرق يقدم استقالته من القناة احتجاجا على سياستها ضد الحكومة الشرعية والشعب اليمني.

وسارعت قناة "الغد المشرق" للتغطية على فضيحتها بإعلان فصل الإعلامي إسماعيل، عقب إعلان الاستقالة في تغريدة على حسابه الرسمي بموفع التدوين المصغر "تويتر".

وزعمت القناة الإماراتية أن فصل الإعلامي عبد الله إسماعيل جاءت بعد ما بانت حقيقته وزيف ما يكتبه وينشره على وسائل التواصل الاجتماعي ومحاولة ابتزازاته المادية.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram