إعلامي جنوبي يتهم قوات “طارق صالح” بـ”سرقة انتصارات” الوية العمالقة في الساحل الغربي

 

اتهم إعلامي يمني قوات “طارق محمد صالح” بـ”سرقة الإنتصارات الميدانية” التي تحققها الوية العمالقة بجبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

وقال صالح العبيدي، وهو مصور ميداني جنوبي، إن إعلام قوات “طارق صالح” التي اطلقت على نفسها “حراس الجمهورية” قامت بـ”سرقة” صوراً له أثناء استعادة “الوية العمالقة” عتادا عسكرياً من الحوثيين بعد مقتلهم.

وأوضح العبيدي في منشور بصفحته في “الفيسبوك” أن قوات صالح ابعدت إسمه من الصور التي وثقها للغنائم ونسبتها لها، وقال: اصحاب طارق لصوص انتصارات المقاومة الجنوبية.

وتشارك قوات “طارق صالح” في معارك السيطرة على الساحل الغربي وصولاً الى مدينة وميناء الحديدة بدعم من “ابوظبي”، وتعمل على تسويقه كصاحب الانتصارات دون الإشارة الى قوات العمالقة التي تقود المعارك الحقيقة على مشارف مدينة الحديدة.

وكان ركن العمليات العسكرية في ألوية العمالقة، العقيد أحمد الصبيحي، في حوار صحفي، اتهم العميد طارق صالح بسرقة انتصارات قواتهم.

وقال إن بعض الوسائل الإعلامية مع الأسف تنسب تضحيات وانتصارات قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة لقوات طارق صالح وهناك سرقة واضحة للانتصارات والتقدمات التي تحققها قوات الوية العمالقة من قبل طارق صالح”.

معتبراً ما تقوم به قوات طارق صالح هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات العمالقة ولكننا نتفاجأ بعد تسليم تلك المناطق والخطوط بعد تحريرها بتصوير وتصريحات من قبل قوات طارق صالح أنهم هم من حرروا تلك المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى