The Yemen Logo

إصابة طفلين نتيجة انفجار مقذوف من مخلفات الحوثيين جنوبي الحديدة

إصابة طفلين نتيجة انفجار مقذوف من مخلفات الحوثيين جنوبي الحديدة

اليمن نت - 14:03 25/11/2020

اليمن نت _ متابعات

انفجر مقذوف من مخلفات مليشيات الحوثي، اليوم الأربعاء، في قرية محوت سبيع بمديرية الخوخة جنوبي الحديدة، وتسبب بإصابة طفلين بجروح متفرقة.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة، عن مصادر طبية، أن الطفل (وليد علي يوسف) ذو 12 عاماً أصيب بشظايا في بطنه، وتعرض الطفل (محمد علي رباصي) ذو 15 عاماً لإصابة في منطقة الصدر، نتيجة انفجار المقذوف.

وبحسب المركز، فإن الألغام والعبوات الناسفة والاجسام الغريبة المتفجرة التي زرعتها مليشيات الحوثي، تشكل كابوسًا يؤرق حياة المدنيين في الساحل الغربي، حيث خلفت آلاف القتلى والجرحى.

وجاءت هذه الحادثة بعد يوم واحد من مقتل ستة مواطنين بينهم امرأة وطفلة وإصابة ستة آخرين، جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها الحوثيين في الخط الواصل بين التحيتا والخوخة، جنوبي الحديدة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram