The Yemen Logo

إصابة خمسة مدنيين بشظايا مقذوف حوثي في جازان السعودية

إصابة خمسة مدنيين بشظايا مقذوف حوثي في جازان السعودية

غرفة الأخبار - 23:51 08/10/2021

قال التحالف العربي، مساء الجمعة، إن خمسة مدنيين أصيبوا بجروح طفيفة إثر سقوط مقذوفا معاديا على مطار الملك عبد الله في جازان جنوبي السعودية.

وأفاد المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، أن المقذوف سقط على مطار الملك عبد الله، بجازان الذي يمر من خلاله آلاف المسافرين المدنيين من مواطنين ومقيمين ومن جنسيات مختلفة.

وأشار إلى أن المقذوف الحوثي خلف خمس 5 إصابات طفيفة بين المدنيين من المسافرين والعاملين بالمطار، لافتا إلى أنه يجري متابعته من الجهات المختصة.

ويصَعد الحوثيون من قصفهم للأراضي السعودية منذ أشهر، حيث يستهدفون المملكة بشكل شبه يومي بطائرات مسيّرة مفخخة وصواريخ باليستية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram