The Yemen Logo

إصابة امرأة وابنتها باستهداف مسيرة حوثية منزلهم شمال غربي اليمن

إصابة امرأة وابنتها باستهداف مسيرة حوثية منزلهم شمال غربي اليمن

اليمن نت - 00:53 30/03/2023

استهدفت ميليشيا الحوثي، مساء الأربعاء، منزل أحد المواطنين في منطقة حرض، بمحافظة حجة، شمالي غرب اليمن، بواسطة طائرة مسيرة، تسببت بإصابة امرأتين.

وقال إعلام المنطقة العسكرية الخامسة، إن الهجوم استهدف منزل المواطن "حَمَد عِتين" وأدى إلى إصابة زوجته وابنته بجروح خطيرة، حيث تم نقلهما لتلقي العلاج في مستشفى الموسّم التابع للسعودية.

وأوضح أن المصابتين، هما المواطنة "منيرة أحمد عتيني" وابنتها "حليمة" وأصيبتا بإصابات بليغة إحداهما في الرجل اليسرى والأخرى في الصدر.

وتستمر الميليشيا الحوثية بشن هجماتها المتكررة على المدنيين والأحياء السكنية، ويأتي هذا الهجوم في إطار سلسلة الاعتداءات التي تستهدف المواطنين في محافظة حجة ومحافظات يمنية مختلفة، وتعتبر انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والأعراف الدولية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram