The Yemen Logo

إرضاءً لوالديه.. سعودي يتنازل عن قصاص خادمة قتلت طفلته الرضيعة خنقاً

إرضاءً لوالديه.. سعودي يتنازل عن قصاص خادمة قتلت طفلته الرضيعة خنقاً

اليمن نت - 14:32 24/03/2017

كشف والد الطفلة الرضيعة التي قتلت على يد خادمته في المملكة العربية السعودية، والتي قام بالعفو عنها قبل إعدامها، الأسباب التي دفعته للتنازل عن حقه أمام المحكمة، يوم الاثنين الماضي في تبوك.
وأعلن المواطن السعودي، ويدعى غالب الحمري البلوي، أن أهم الأسباب التي دفعته للعفو عن العاملة الإندونيسية، الرغبة بكسب رضا والديه اللذين ظلا يحثانه على العفو عنها واعتاق رقبتها، موضحًا أن الله رزقه بعد مقتل رضيعته بولدين وبنت ولديه حاليا 17 من الأبناء والبنات، بحسب “العربية نت”.

وقال إنه ابتغى من قراره مرضاة الله – عزوجل- وشراء الآخرة بالدنيا، خاصة أنهم لن يستفيدوا شيئًا من القصاص من عاملة ما تزال شابة، لافتًا إلى أن زوجته وافقته على أمر العفو، رغم أنها ما زالت مترددة لتأثرها بكلام النساء من حولها.

وأوضح البلوي أنه ينتظر الإفراج عن العاملة، وأن يُسمح له بتحقيق وعده لها بتمكينها من أداء فريضة الحج قبل تسفيرها إلى إندونيسيا.

يذكر أن العاملة الأندونيسية استغلت غياب والديّ الرضيعة 11 شهرًا، عن المنزل وقامت بضربها وخنقها إلى أن توفيت، وقد اعترفت أمام الشرطة بأنها كتمت أنفاس الرضيعة ببطانية وضغطت عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram