The Yemen Logo

أولمبي اليمن يحضر لمواجهة فيتنام بعزيمة وحماس

أولمبي اليمن يحضر لمواجهة فيتنام بعزيمة وحماس

اليمن نت - 19:51 07/09/2023

أجرى المنتخب الأولمبي اليمني اليوم الخميس على ملعب فرعي في فيتنام حصة تدريبية خفيفة، استعدادًا لمواجهة فيتنام السبت المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 23 سنة.

وشارك في التدريب جميع اللاعبين بما فيهم الذين خاضوا مباراة سنغافورة، لكنهم تدربوا بشكل منفرد لتخفيف إجهاد الحمل البدني، وأجرى باقي اللاعبين حصة تدريبية كاملة.

وقبل بداية التدريب، طلب الجهاز الفني للمنتخب من اللاعبين بنسيان أفراح الفوز على سنغافورة والتركيز على اللقاء المصيري المقبل أمام منتخب فيتنام صاحب الأرض والجمهور السبت، حيث يتطلب التحضير الجيد بدنيا والتركيز الذهني والفني.

ويتصدر منتخب فيتنام، المجموعة بفارق الأهداف عن اليمن، بعد فوزها على جوام (6-0)، بينما يأتي اليمن ثانيا بالفوز على سنغافورة (3-0).

ويدخل اليمن المباراة بالعزيمة والحماس والإصرار لحصد نقاط الفوز وتأمين الحصول على المركز الأول في المجموعة والتأهل إلى نهائيات آسيا.

المصدر: كوووورة

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram