The Yemen Logo

أنصار الإنتقالي يشيعون جثمان "أبو اليمامة" وجنود الحزام الأمني في عدن

أنصار الإنتقالي يشيعون جثمان "أبو اليمامة" وجنود الحزام الأمني في عدن

اليمن نت - 11:08 07/08/2019

شيع جموع من أنصار "المجلس الإنتقالي" الجنوبي المدعوم من الإمارات، جثمان قائد اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني منير اليافعي المكنى بـ"أبي اليمامة" ورفاقة الذين قضوا نحبهم في تفجير الخميس الماضي.

وتوافدت الجموع المشاركة في مراسم التشييع إلى ساحة البنوك المعروفة بساحة "الشهيد خالد الجنيدي" بكريتر تمهيدا لانطلاق موكب التشييع.

 

وتم الصلاة على جثمانهم بساحة الشهيد خالد الجنيدي بحضور عدد من القيادات الجنوبية البارزة، ومن ثم تشييع "أبو اليمامة" والضحايا الأخرين إلى مقبرة "القطيع" بكريتر.

وكانت جماعة الحوثي استهدفت، الخميس الماضي، عرضاً عسكرياً في معسكر الجلاء بعدن، مما ادى إلى مقتل 50 شرطياً وجندياً وقياديا، بينهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد في الحزام الأمني منير اليافعي المكنى بـ”أبي اليمامة”.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram