The Yemen Logo

أمير قطر يتسلم شارة استضافة مونديال 2022

أمير قطر يتسلم شارة استضافة مونديال 2022

اليمن نت - 14:56 15/07/2018

تسلم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، شارة استضافة النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في قطر عام 2022، وذلك في حفل رسمي حضره الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وجياني إنفانتينو رئيس "فيفا".

وتمت مراسم تسليم شارة الحدث العالمي الكبير خلال حفل رسمي في قصر الكرملين، تضمّن مراسم نقل شارة استضافة نهائيات كأس العالم من روسيا 2018 إلى قطر 2022.

وبتسلم أمير دولة قطر الراية الرسمية لكأس العالم، يبدأ العد التنازلي لانطلاق المونديال المرتقب، إذ تحول حلم استضافة المونديال في دولة عربية إلى حقيقة، عبر انتصار دولة قطر للعالم العربي بتنظيم المونديال.

ومن المقرر أن يحضر أمير دولة قطر، المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، بين منتخبي فرنسا وكرواتيا التي سيحتضنها استاد لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، والتي سيقام بعدها حفل الختام وتتويج بطل العالم.

وتشهد العاصمة الروسية نشاطاً كبيراً للجنة المشاريع والإرث المسؤولة عن ملف استعدادات دولة قطر لكأس العالم، إذ افتتحت "مجلس قطر"، بهدف التعريف بثقافة وتقاليد البلاد، إلى جانب الترويج لمونديال 2022 والتعريف بأهم الملاعب التي ستستضيف المباريات والمنشآت الرياضية والخدمية المتعلّقة بهذه البطولة.

 

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

وكالة بلومبرج نشرت تقريراً -نقلته واشنطن بوست- عن الأمير محمد بن سلما يعيد "اليمن نت" نقله إلى العربية.

أشار المصدر الدبلوماسي إلى أن التعيينات الجديدة تؤثر في حرب اليمن، إذ دائماً اعتبرت الحرب غطاء لتمكين الأمير الشاب من خلافة والدة.

قالت شركة "نورد ستريم إيه جي"، مشغل خط أنابيب نورد ستريم 1 من روسيا إلى ألمانيا، إن نظام خطوط الأنابيب تحت بحر البلطيق تعرض. . .

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram