The Yemen Logo

أمير سعودي: اعتراف واشنطن بالحوثيين دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية

أمير سعودي: اعتراف واشنطن بالحوثيين دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية

غرفة الأخبار - 06:12 25/06/2021

اعتبر الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، اعتراف الولايات المتحدة، بشرعية مليشيا الحوثي دليل على ازدواجية السياسية الأمريكية، مشيرا إلى تناقض موقفها من حركة طالبان بعد عقدين من الحروب.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر، اليوم إن: "هذا أمر لا جديد على السياسة الأمريكية المتناقضة".

وأوضح أن: "أمريكا ظلت20 عاماً تحارب طالبان بذريعة أنها حركة إرهابية لكن عند مصالحها جلست وتحاورت معها وتجاهلت كل ما قالته عنها".

وأشار إلى أنها: "اليوم تعلن أن جماعة الحوثي طرفاً شرعياً"، متابعا: "سؤالي هنا هل لو استولت داعش على مناطق بالعراق ستصبح طرفاً شرعياً أيضا".

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قال الجيش الوطني، إن قواته خاضت اليوم الإثنين، مواجهات عنيفة ضد المليشيا الانقلابية شرق مدينة تعز، وذلك بعد أسابيع من الهدوء الحذر. . .

وكانت مطالبات حكومية ومحلية وإغاثية قد ناشدت بحماية سقطرى من التدفق غير المشروع إلى الجزيرة عبر تأشيرات إماراتية، خوفاً من تفشي فيروس كورونا. . .

وقتل النازح في مديرية حرض أثناء محاولته جمع الأشجار من إحدى المزارع لإصلاح بيته الذي هدمته الأمطار. . .

أدى تراجع العملة اليمنية بشكل غير مسبوق في تاريخها، إلى ارتفاع حاد في الأسعار، وسط عجز ملحوظ في وضع حلول لوقف التدهور في بلد يواجه أزمات إنسانية ومعيشية صعبة. والثلاثاء من الأسبوع الماضي، تراجع الريال اليمني إلى مستوى قياسي جديد في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، حيث بات سعر الدولار يساوي 1015 ريالا يمنيا. بينما […]

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram