The Yemen Logo

أمن مأرب يعلن ضبط شحنة مخدرات كانت في طريقها إلى صنعاء

أمن مأرب يعلن ضبط شحنة مخدرات كانت في طريقها إلى صنعاء

اليمن نت - 22:34 23/05/2019

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة "مأرب" الخميس، ضبط شحنة من الحشيش المخدر تقدر بـ 125 كيلو كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

ونقل موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت" عن قائد كتيبة قوات الامن الخاصة في مديرية حريب الرئد مشّرف المليكي قوله، إن افراد من قوات الامن الخاصة في نقطه الزاحم التابعة للمنطقة الامنية بمديرية الجوبة القت فجر الاربعاء القبض على سيارة “حبه ٢٠٠٦” وعلى متنها كمية 125كيلو من الحشيش.

وأوضح المليكي أن العصابة حاولت اخفاء كميات الحشيش بطريقه محكمه داخل الإطار الاحتياطي المتواجد على الباب الخلفي للسيارة، فيما بقية الكمية حشتها في الابواب وتحت الكراسي بطريقة مخفية، لافتا الى ان العصابة عمدت الى استغلال التوقيت والاجواء الماطرة التي تشهدها المنطقة.

وأشاد القائد الأمني بيقظة افراد النقطة الامنية وتنبههم وحسهم الأمني في كشف اساليب عصابة التهريب التابعة للحوثيين.

وبحسب موقع الجيش اليمني تأتي هذه العملية بعد اسبوع من ضبط الاجهزة الامنية طقما محملا بكميات كبيرة من الحشيش في المنطقة ذاتها.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram