The Yemen Logo

"أمنية مأرب" تناقش خطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ54 لثورة14 اكتوبر المجيدة

"أمنية مأرب" تناقش خطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ54 لثورة14 اكتوبر المجيدة

اليمن نت - 17:12 12/10/2017

عقدت اللجنة الامنية لمحافظة مأرب اجتماعا لها اليوم الخميس برئاسة المحافظة اللواء سلطان العرادة.

حيث كرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا الامنية وفي مقدمتها الخطة الخاصة بتأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة و رفع التنسيق بين الوحدات والاجهزة الامنية والعسكرية لتعزيز الامن والاستقرار وتأمين الطرقات الرئيسية ومكافحة الجريمة المنظمة والفردية وملاحقة المطلوبين امنيا وقضائيا.. الى جانب تعزيز حماية المنشآت الحيوية في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع رحب محافظ مأرب بمدير عام شرطة المحافظة المعين العميد عبدالملك علي المداني.. متمنيا له التوفيق في اداء مهامه وان يكون خير خلف لخير سلف.

واكد اللواء العرادة ان محافظة مأرب مستهدفة أمنيا من قبل الانقلابيين لزعزعة الاستقرار فيها الى جانب استهدافها من قبل الجماعات الارهابية والجماعات التي تريد الاصطياد في المياه العكرة.

وشدد على اعضاء اللجنة الامنية ان يكونوا عند مستوى المسئولية والتحدي لتعزيز الامن والاستقرار والارتقاء بالاداء الامني دوما مع استمرار الجاهزية الامنية ورفع الحس الامني.

 

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram