The Yemen Logo

أغاني جديدة في لبنان تطالب بعودة الحريري: إذا ما بترده السعودية بالقوة بيجيبه السيد

أغاني جديدة في لبنان تطالب بعودة الحريري: إذا ما بترده السعودية بالقوة بيجيبه السيد

اليمن نت - 18:05 11/11/2017

تحدثت تقارير لبنانية عن تنظيم حفلات غنائية في لبنان تطالب بعودة الحريري، وعدم الإرتهان للأجندة السعودية، في الوقت الذي يحتدم فيه جدل حول وضع الحريري في السعودية و اتهامات للسلطات في الرياض باحتجازه.

وقال مسؤول لبناني كبير لرويترز السبت، أن رئيس لبنان ميشال عون أبلغ سفراء أجانب بأن سعد الحريري الذي استقال من رئاسة حكومة البلاد الأسبوع الماضي تعرض للخطف ويجب أن تكون له حصانة.

 وبعد أيام قليلة من إعلان الحريري استقالته من السعودية، بدأت تنتشر أغاني مؤيدة له، حيث يرتجل المؤدون الكلمات ويحورون الأغاني المعروفة لتتلاءم مع التطورات الأخيرة في لبنان.

وتتردد كثير مؤخرا في الحفلات والسهرات أغنية “انا بحدد مصيري”، ومن كلماتها:

أنا بحدد مصيري… بلدي لبنان بيحدد مصيري… السعودية ما بتقرر عنا …. بدنا يرجع الحريري الحريري الحريري

والله لبنان راح بيعيد… بس برجوع الشيخ الحريري

وإذا ما بترده السعودية… بالقوة بيجيبه السيد”

كما يردد أنصار الحريري اغنية جديدة بعنوان “منحبك يا سعد مهما طال غيابك عنا”

انشر الخبر :

اخر الأخبار

اتفقت الأمم المتحدة ومليشيا الحوثي أمس الثلاثاء، على البدء بالخطة التشغيلية لاستبدال خزان "صافر" العائم في البحر الأحمر.

أجرى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الصباح، المشاورات التقليدية لتشكيل الحكومة الجديدة، وذلك بعد حل مجلس الأمة، واستقالة الحكومة برئاسة الشيخ صباح الخالد.

انتقد وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك تدخلات «حزب الله» في أزمة اليمن، وطالب بموقف لبناني «فعلي» بوقف بث فضائيات الحوثيين «التي تستضيفها الضاحية الجنوبية لبيروت» حيث معقل الحزب.

أعلنت لجنة التحاليل المالية التابعة للبنك المركزي التونسي، الثلاثاء، تجميد حسابات بنكية وأرصدة مالية لرئيس حركة "النهضة" راشد الغنوشي و9 أشخاص آخرين.

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram