The Yemen Logo

أسرة يمنية تصطدم بمقتل طفلها.. خلال قتاله مع الحوثيين دون علمها

أسرة يمنية تصطدم بمقتل طفلها.. خلال قتاله مع الحوثيين دون علمها

اليمن نت - 20:28 03/07/2017

صدمت أسرة يمنية بمقتل طفلها خلال مشاركته في القتال بصفوف مليشيات الحوثي وصالح دون علمها.

وقال "مصدر محلي " إن مواطناً يدعى علي الغباري من أبناء مديرية ثلاء بمحافظة عمران شمال اليمن، صدم  اليوم الاثنين بخبر مقتل نجله الطفل محمد، البالغ من العمر خمسة عشر عاما، وهو يقاتل في صفوف مليشيا الحوثي بجبهة تعز.

وأكد المصدر أن ميليشيات الحوثي وصالح قد غررت بالطفل محمد الغباري قبل حوالى شهرين، و استدرجته إلى مديرية حرف سفيان للمشاركة فيما يسمى بــ الدورة الثقافية، دون علم أسرته التي لم تعلم بمكانه إلا بعد أسابيع من البحث المضني.

وبعد بحث طويل ومطالبة والد الطفل بإعادة ابنه وعدته المليشيا بإنها ستعيده بعد انتهاء الدورة، ليتلقى اليوم فاجعة مقتله في جبهة تعز.

وتزج مليشيات الحوثي وصالح بآلاف الأطفال من اليمنيين في معاركها دون علم ذويهم ، مستغلة الجهل وفقر اليمنيين وهو ما جعل منظمات إنسانية دولية تصنف الجماعة كأكثر المنتهكين لحقوق الأطفال.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

عاود المحتجون السودانيون، اليوم الجمعة، التظاهر ضد الانقلاب العسكري في الخرطوم، فيما أطلقت قوات الشرطة السودانية. . .

قال الجيش الوطني، اليوم الجمعة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت أكثر من 2700 خرق للهدنة الأممية، في محافظة تعز وحدها، وذلك. . .

قالت الصحة اليمنية إن 91 ألفا و 844 طفلاً وطفلة دون سن الخامسة بمحافظة مأرب تلقوا جرعة التحصين ضد شلل الأطفال خلال. . .

بدأ آلاف الحجيج في الوصول إلى مدينة مكة المكرمة في السعودية اليوم الجمعة من بين ما يقارب مليون يتوقع أن يؤدوا هذا العام مناسك. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram