The Yemen Logo

أدوات الإمارات تغلق محلات تجارية تابعة للنادي الأهلي في عدن

أدوات الإمارات تغلق محلات تجارية تابعة للنادي الأهلي في عدن

اليمن نت - 19:58 20/06/2021

قالت سكان محليون، اليوم الأحد، إن ميليشيات المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات، أقدمت إغلاق المحلات التجارية التابعة لنادي الوحدة الرياضي في العاصمة المؤقتة عدن.

ونشر نشطاء صور للمحلات التجارية بعد أغلاقها من قبل قوات الحزام الأمني بدون أي أسباب تذكر.

واستنكر النادي في إعلان له، ما قامت به القوات التابعة للحزام الأمني القطاع الثامن، في مديرية الشيخ عثمان بعدن بإغلاق المحلات المؤجرة في مبنى النادي الواقع في وسط المديرية والكائن أمام مسجد زكو الشهير”.

وطالب إدارة النادي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، من السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، ومكتب الشباب والرياضة ورئيس دائرة الشباب والرياضة ومدير الأمن وقائد الحزام الأمني، بالتوضيح حول هذا التصرف “اللا مسؤول والخطير” تجاه قطاع الشباب والرياضة، في خطوة غير مبررة ولا يعرف سببها حتى اللحظة (وفق إعلان النادي).

ولا يزال المجلس الانتقالي الجنوبي مسيطر أمنيا وعسكريا على العاصمة المؤقتة عدن منذ أغسطس /آب 2019، إضافة إلى سيطرته على مناطق جنوبية أخرى.‎

وغادرت الحكومة اليمنية العاصمة المؤقتة عدن في مارس/أذار الماضي بعد أن قام تابعون للمجلس الانتقالي الجنوبي باقتحام “قصر معاشيق” حيث تقيم الحكومة التي عادت في ديسمبر/كانون الأول الماضي بعد تشكيلها وتضمنت وزراء من المجلس الانتقالي.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram