The Yemen Logo

أبين.. مسؤول محلي يبارك انتصارات الجيش في البيضاء

أبين.. مسؤول محلي يبارك انتصارات الجيش في البيضاء

اليمن نت - 15:08 06/07/2021

بارك مسؤول محلي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، انتصارات قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال وليد الفضلي وكيل أول بمحافظة أبين إن تحرير البيضاء، انتصار لأبين وتأمين لمديرياتها وسكانها، فضلا عن أن معركة البيضاء هي معركة أبين على مستوى كل الحسابات، وتمثل انتصارا لمشروع اليمن الاتحادي.

وأشار إلى أن تحرير البيضاء سيعزز مشروع الدولة الاتحادية، وستفتح محاور قتالية جديدة لما لموقع المحافظة المتوسط بين باقي المحافظات والذي يربك صفوف الحوثيين.

وأكد على المشاركة الفاعلة لأبناء أبين في معارك البيضاء سواء من منتسبي الجيش أو على مستوى مجاميع المقاومة الشعبية المساندة.

وأضاف أن ذلك يؤكد مدى التلاحم والترابط بين أبناء المحافظتين وهذا امتداد للتآزر والأخوة التي عرفت بين المحافظتين على مدى تاريخهما.

واعتبر الفضلي التصعيد العسكري الحاصل حاليا من جانب المجلس الانتقالي المدعوم من دولة الإمارات في المحافظة خدمة مجانية يقدمها للحوثيين بغرض إشغال قوات الجيش الوطني للتخفيف من الضغط على الحوثيين.

ودعا المسؤول المحلي المجلس الانتقالي إلى تحكيم العقل وتنفيذ التزاماته بشأن اتفاق الرياض، وتغليب المصلحة الوطنية على الأجندة الإماراتية ومصالحهم الشخصية.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

قتل سبعة أفراد من أسرة واحدة بمحافظة شبوة شرقي اليمن، يوم السبت، بغارة جوية استهدف مركبتهم أثناء من مرورها. . .

قال تقرير حكومي إن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف تسببت بمقتل وإصابة. . .

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس بثلاثية. . .

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram