The Yemen Logo

أبناء المسؤولين يسطون على الدورات الخارجية

أبناء المسؤولين يسطون على الدورات الخارجية

اليمن نت - 11:16 03/06/2017

نشر رئيس لجنة التدريب والتاهيل بنقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الاسيدي، احدث فضيحة للحكومة الشرعية.. مشيرا الى انهم لم تكفهم قرارات التعيين العبثية والرواتب الباهظة ،،ولم يتركوا اي شيء الا واستحوذوا عليه لانفسهم وابنائهم.

ونشر  صورة لأبناء مسؤولي الحكومة الشرعية وهم في دورة دبلوماسية في ايطاليا.

وقال الأسيدي إنه تم ترشيح نجل وزير الخارجية اسامه عبدالملك المخلافي، ونجل سفير اليمن في لندن خلدون ياسين سعيد نعمان، وشقيق سفير اليمن في واشنطن سالم عوض بن مبارك، ونجل مستشار رئيس الجمهورية، وضاح صالح عبيد احمد، للمشاركة في دورة تدريبيه للدبلوماسيين في العاصمة الايطالية روما .

وأكد ان ترشيح المشاركين لم يخضع لاي معايير ومخالف للاعراف الدبلوماسية تماما.

وبحسب تعريف المشاركين في الدورة فإن "اسامه" قدم نفسه بدرجة سكرتير اول في الخارجية ،وهي الدرجه التي تحتاج الى قرابه 12 سنه من العمل في السلك الدبلوماسي للحصول عليها، فيما كانت الصفة التعريفية ل"سالم"  و"خلدون" و "وضاح" هي المستشارين في السفارة اليمنية بالمغرب والقاهرة وهولندا وهي ايضا الدرجة الدبلوماسية التي تحتاج الى قرابه ١٥ سنه من العمل الدبلوماسي للحصول عليها .

ويعد الصحفي الاسيدي من ابرز الصحفيين الذين يكشفون فساد الشرعية، سيما في قرارات التعييين.

انشر الخبر :

اخر الأخبار

شدد المسؤول الصحي أنه "يجب دائمًا حماية الرعاية الصحية بموجب القانون الإنساني الدولي".

أشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي "يمسح البشر والحجر والشجر امام سمع العالم وبصره دون ان يحرك ساكنا لوقف محرقة غزة".

لم تتزحزح الولايات المتحدة عن موقفها المؤيد للحرب واستمرارها، مع رفض إدانة جرائم الحرب المرتَكبة ضد المدنيين

وصف أبو عبيدة عجز الحكام العرب عن "تحريك سيارات الإغاثة والمساعدات الإنسانية إلى جزء من أرضكم العربية الإسلامية الخالصة رغماً عن هذا العدو المهزوم المأزوم"، بأنه أمر "لا نستطيع فهمه ولا تفسيره".

linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram